بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأربعاء، 16 فبراير 2011

هل لم يعد عمرو دياب هضبة المصريين؟!


هل لم يعد عمرو دياب هضبة المصريين؟!
  شيرين سمير :




حالة من الهجوم الغريب يتعرض لها النجم المصري عمرو دياب وذلك من قبل بعض أعضاء الفيس بوك بسبب غيابه عن الشارع المصرى اثناء الثورة التي أدت الى اسقاط النظام .
فقد قام بعض أعضاء الفيس بوك بإنشاء عدد من الجروبات المضادة للنجم عمرو دياب منها "عمرو دياب اقعد في البيت احسن" و "ارحل يا عمرو دياب"، وغيرها التي توصل رسالة إهانة لمطرب طالما احبه الشعب المصري.
وأخذ الكثيرون يبررون اختفاء عمرو خلال الفترة الأخيرة بسبب العلاقة القوية التي قيل إنها كانت تربط بين عمرو دياب ونجلي الرئيس حسني مبارك جمال الذي اختاره وحده لإحياء حفل زفافه، وعلاء الذي نشرت احدى الصحف الخاصة خبرا عن ذهابه برفقة عمرو دياب مصطحبين ابنائهما لمشاهدة فيلم "DRAGON" الاجنبي ثلاثي الابعاد.
وتمادي البعض واتهم عمرو بالهروب خارج مصر، رغم ظهور أحد أصدقاء عمرو ونفيه حقيقة ما أشيع ويؤكد بالدليل القاطع مسألة وجوده بالبلاد، حيث قام بنشر صورة تجمعهما معاً يؤكد خلالها أنها تم التقاطها في أثناء الثورة.
والسؤال الآن هو: هل لم يعد عمرو دياب هضبة المصريين؟ وقبل التسرع في الإجابة يجب ان نأخذ في عين الاعتبار ان دياب طالما كانت علاقته جيدة بالجميع ليس فقط نجلي الرئيس السابق، فضلا عن انه ليس الشخص الوحيد الذي لم يشارك في الثورة، فهل سنحاسب الملايين الذين لم يشاركوا والتزموا الصمت؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة