بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، 2 مايو 2011

اغرب قصص من الخيال


بسم الله الرحمن الرحيم

النهادة جايبة ليكم 3 قصص اغرب من الخيال 
 رنا محمد

القصة الاولى

قصة تشبه 
الخيال.. 
جرت أحداث هذه القصه في بلده صغيره قرب مدينة

الخَـرْجْ، القصه 

كقصص الخيال، ولكن؟ : 
هذا رجل كان واقفا" على جانب الطريق ينتظر

أن توصله سياره عابرة فهو يريد الذهاب للبلده
المجاوره في ليلة شديدة الظلام في وسط العاصفه بالليل
مر ببطء ولم تمر هذه السيارة عابره 
مرت ساعات وساعات وهو واقف كانت العاصفة
شديده، والليل حالك، لم يكن يستطيع أن يرى مكان
قدميه. أخيرا وبعد طول أنتظار .. مرت سيارة
تسير ببطء كأنها شبح، شبابيكها سوداء، خرجت
من خلف الظلام. وبلا أضواء مرت ببطء متجهة
اليه، حتى توقفت أمامه..ركب الرجل بسرعه داخل السيارة
وأغلق الباب مبتسما... 
فجأة شاهد مالم يتوقعه أبدا 


لا يوجد سائق 
لهذه السياره السيارة بدأت تتحرك ببطء مرة
أخرى!!!!!!!!!!!! ! 
بدأ الرعب يدب في قلب الرجل وبدأت السياره 
تسرع قليلا. إقتربت السياره من منعطف خطير
جدا..... 
الرجل بدأ يدعو ربه من أجل البقاء على قيد

الحياة، لامحالة السياره سوف تخرج عن الطريق

وسوف يواجه الموت ! 
فجأه قبل المنعطف بقليل دخلت " يـَـدْ " من النافذه
وأمسكت الدركسون وقادت السياره عبر المنعطف
بأمان! 
أصبح الرجل فرحًا مع بقاء الخوف والرهبه في 
داخل قلبه. الرجل أصبح يرى اليد تدخل من النافذة 
"مرات عدة" كلما وصلوا إلى أحد المنعطفات 
أخيرًا !!! قرر الرجل الهروب من السياره!!! 
ففتح باب السيارة، 
وقفز منها ولاذ بالفرار وذهب الى أقرب بلده

وكان مبتلا وفزعا ذهب الى احد المطاعم، وبدأ

يخبر قصته المخيفه والمرعبه للجميع.. 
بعدما تأكدوا من هيئته أنه غير سكران أو ناقص
العقل وكان الجميع ينصت للقصه في أثناء ذلك
وبعد حوالي نصف ساعه

*
*
*
*
دخل رجلان الى 

نفس المطعم!!! 
وعندما شاهدوا الشخص 
المرعوب 
.
.
.

قال أحدهما للآخر: 
.
.
.
.
.
.
.
.
.

مو هذا هو الدلخ اللي
ركب بالسياره وحـنّـا ندفـّها ؟؟


*&*&*&*&*&*&*&*&
القصة الثانية

القصه تقول ان فيه بنت تدرس في الثانويه واسمها (سعاد) مره راحت السوق مع امها 

وقابلت واحد و اخذت الرقم واتصلت عليه وتعرفت عليه 
وهو اسمه (خالد)
المهم تعرفو على بعض وزادت العلاقه وقويت بينهم ...
المهم كلن منهم 

حابب يقابل الثاني وفجأة اجت فكره لخالد... 

قال لها نتقابل عند المدرسه .. 

قالت سعاد: كيف وضح؟؟؟ 

قال أسمعي انتي أبوك ينزلك الصباح ويروح الدوام صح؟ 

قالت :صح 

قال أنا أمرعليك وتركبين معي 

قالت بس المديره بتتكلم على البيت 

قال : أفصلي التليفون وارتاحي 

قالت:بس خايفه 

قال جربي ونشوف 

المهم راح ابو سعاد ووصل بنته للمدرسه ومشى .. وثواني الا وخالد واقف وركبت 

سعاد بسرعه وراحوا الكوفي شوب الفخم وجلسو يسولفون هيك لحدالساعه 12.30

راح خالد ونزل سعاد ورجعت البيت وهي خايف 
بس ماحدى عرف .. وكلمت خالد على طول

وقالت له ان اهلها ما عرفوا 

وطمنته وسولفوا شوي وقال خالد وش رايك اقابلك بكره 

قالت :لالالا مو كل مره تسلم الجره 

قال :المره هاي جايب لك هديه 

قالت :طيب احاول وأشوف الوضع 

ومر خالد في الوقت نفسه وركبت سعاد 

المهم مالكم في طول الحكي 

هيك على هالحال أسبوع كامل 

وجاء يوم السبت اليوم اللي نست فيه سعاد تفصل التليفون.. وطلعت مع خالد .. 

ولا التليفون بيرن ..قامت أم سعاد ترد عليه

أم سعاد:الو وو 

المديره ::الو صباح الخير

أم سعاد :صباح النور

المديره::أنا المديرة في المدرسه اللي تدرس فيها بنتك 

ام سعاد::هلا انشاء الله خير

المديره :لا ما فيه الا الخير بس سعاد لها أسبوع ما داومت انشاء الله ماهي مريضة؟ 


أم سعاد ::كيف ...((وصرفت الموضوع)) أيه الله يسلمك البنت مرضت شوي بس 

المديره :: طيب الف حمد الله على سلامتها مع السلامه :: 

أم سعاد دارت بها الدنيا وما تعرف شو تسوي هل تعلم أبو سعاد 

ولا تمسك البنت وتسألها ؟؟..؟؟ 

المهم قالت لأبو سعادعن كل شيء 
وقال أسمعي لا تقولين لها أي شيء أنا بشوف وين بتروح... 

ويوم الاحد وصل أبو سعاد بنته ومشى شوي وأنتظر 

شوي اجيت سيارة مرسيدس طلعت سعاد فيها 

ومشى وراها ابو سعاد لحتى نزلت سعاد وخالدوطلعوا شقة رقم 14

وابو سعاد نزل وطلع وراهم الدرج وصل الغرفة الي دخلوها

دق الباب وفتحت سعاد وأنصدمت .......

يوم شافت أبوها هربت للمطبخ وابوها وراها فأخذت السكينه 

غلطت وطعنته في صدره وفى قلبة 5 طعنات وراح الأب مغمى عليه 

اجا خالد وشاف الموقف وقال لسعاد بسرعه شيلي معي للحمام 

وحطوه في ((البانيو)) وملوه ماء وحطو عليه صابون الغسيل عشان الرغوه وطلعوا 

ورجعت البنت للمدرسه وهي تفكر في اللي صار حقيقه ولا خيال 

المهم طلعت من المدرسه ورجعت 

مع الباص ودقت باب البيت الا المفاجأه الغريبه 














أبوها فتح لها 

.... 

وصاااااااااااحت وقالت ::أبوي مو معقول انت عايش كيف هيك



.
.
.


رد وقال ::مع تايـد الغسيل مافيش مستحيل .... 


*&*&*&*&*&*&*&*&

القصة الثالثة
 و ما يعلم جنود ربك إلا هو هذا والله

اتمنى ان تنال اعجابكم 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة