بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأحد، 20 فبراير 2011

خواطر / علمني حبك كيف أكون


خواطر / علمني حبك كيف أكون



علمني حبك كيف أكون



يوم كنت بلا أحلام كنت أنت الحلم



يوم كنت بلا آمال كنت أنت أملي الوحيد



بعدك في هدا الزمان لا يوجد من يحتل مكانك ليشبهك



بعدك في هدا البعاد لا أرى أحدا سواك



من يوم وليلة وساعة ودقيقة وتانية ولحظة



كنت النسيم والهوى والروح



وفي كل ليلة صرت الكيان والوجود



معك عشت أجمل اللحظات وما زلت أعيش



في الحب في العشق في الهوى في الإحساس في القلوب



معك عشت أجمل إحساس في الكون



فكنت حلمي الدي آنتظرته أن يكون



لكني كتمت السر في الأعماق حتى لا أتوه بين القلوب



يوم كنت بلا أحلام رأيتك من خلف المرايا سيد الفرسان



وأنا لم أكن أرتدي ساعتها لباس العروس ولا تاج الملوك



رأيتك فقط صقرا يحلق بجناحيه في الفضاء



وكانت عيوني تراقب عنفوانك من الأرض بكل حب ووفاء



يوم كنت بلا أحلام أتى حلمك بين يداي



فكنت الصقر العنيد والجريح الدي فضل المكوث بين أحضان الفؤاد



لم يسبق أن روضك إنسان لأنك صقر عنيد لا تحب أن تهان



يوم كنت بلا أحلام أتاني حبك في الأحلام وجردني من كل الأحزان



وألبسني ثوب الحنان



وثوجني ملكة القلوب والوجدان



على قلبك تربع العرش فكنت أنا وأنت



على تاج الملوك عشاق كلي الأزمان والعصور



يوم كنت بلا أحلام علمني حبك كيف أكون



فكنت آمرأة التاريخ آجتمع على خصرها كل العصور



وتعلمت أجيال منها ان الحب وحده من يكون



وحده من يكون قيثارة الموت أو الخلود



وحده من يجعل القلب يعيش لحظة الطفولة بين أحضان سيدة العصور

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة