بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 19 مارس 2011

من هى غادة عبد الرازق؟


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من هى غادة عبد الرازق

بطاقة تعارف

الاسم
 غادة احمد خليل عبدالرازق 
من مواليد
 محافظة الشرقية 6يوليو 1975
درست
 في الجامعة الامريكية قسم ادارة اعمال 
فنانة جميلة استطاعت بموهبتها الرائعة أن تصل إلى قلوب الجماهير وأن تحقق النجاح والشهرة فى فترة زمنية لا تتعدى عشر سنوات,بدأت غادة رحلتها مع الفن فى منتصف التسعينات وكانت أول مشاركاتها الفنية من خلال فيلم "لماضة" مع المخرج محمد عبدالعزيز, بعد ذلك شاركت فى عدة أفلام سينمائية منها "البطل", "جمال عبدالناصر", "امرأة تحت المراقبة" و"الأجندة الحمراء" وقد أعلنت غادة عبدالرازق مؤخراً أنها برئية من هذا العمل وأنها محته من ذاكرتها تماما ص ولا ترغب الحديث عنه بأى شكل, كما أضافت غادة أنها ترفض بكل الأشكال القيام بأدوار الإغراء وتكره هذا النوع من الفن. استطاعت غادة أن تحقق نجاحاً وانتشاراً واسعاً مكن خلال أدوارها على شاشة التليفزيون من خلال العديد من الأعمال الناجحة وكان من هذه الأعمال مسلسل "وادى فراد", "الناس والعائلة", "صراع الأقوياء", "سوق العصر", "الحاج متولى", "مسالة مبدأ" وأخيراً "محمود المصرى" الذى شاركت فيه مع الممثل القدير محمود عبدالعزيز. حصلت غادة على العديد من الجوائز من بينها جائزة أحسن ممثلة عن دورها في مسلسل "عائلة الحاج متولى" واحسن ممثلة مسرح ام 2004. تعشق غادة عبدالرازق ركوب الخيل والسباحة والسفر وهى متزوجة من المنتج وليد التابعى ولها بنت واحدة هى روتانا. تشارك غادة فى ثلاثة أعمال سينمائية جديدة منها "حبى الأخير" و"زى الهوا".

الأبناء
 روتانا

 روتانا بنت غادة عبد الرازق
اعمال غادة عبدالرازق 


مسلسلات 

اللص الذي احبه 
وادي فراد
العائلة والناس 
سوق العصر 
صراع الاقوياء 
عائلة الحج متولي 
مسالة مبدا
اللى اختشوا ماتو
الباطنية
قانون المراغى
طائر التمساح
اولاد الليل
محمود المصري 
بطة واخواتها 
زهرة وازوجها الخمسة



السينما 

لماضة 
الاجندة الحمراء 
كلمنى شكرا 
حين ميسرة
ليلة البيبي دول.
الريس عمر حرب.
خلطة فوزية.
أزمة شرف.
أدرينالين.
45 يوم.
عودة الندلة.
امرأة تحت المراقبة.
جمال عبد الناصر.
زي الهوا.
دكان شحاتة.
بون سواريه
البطل 
زي الهوا 
90 دقيقة 
عن العشق والهوا 



المسرح 

طرائعوا
دار الايتام
حودة كرامة



اخبار الفنانة غادة عبد الرازق



حقيقة زواج غادة عبدالرازق من محمد فوده ســــــرا
هل حقا تم زواج الفنانة غادة عبدالرازق من محمد فوده سرا ويصر الاثنان على أن علاقتهما لا تزال بعد فى إطار فترة الخطوبة ؟!!









هذا هو السؤال الذي فرض نفسه بشدة خلال الأيام الماضية تحديدا منذ ظهورهما سويا في حفل خطوبة هبه ابنة المستشار يحيى عبدالمجيد "محافظ الشرقية" على رجل الأعمال الشاب محمد عوف والذى حضره عدد كبير من المسئولين وكبار القيادات بالدولة، ولفت أنظار الكثيرين نشر صورة تجمع بين غادة وفودة باحدى المجلات الفنية العريقة وتتضمن تعليق "غادة عبدالرازق وزوجها محمد فودة " ولم تقم غادة بالتعليق على الصورة أو المطالبة بتصحيحها فقيل أنها فعلت هذا خشية ان يتم انتشار الموضوع على نطاق واسع ويتم معرفة خبر الزواج الذى تم بالفعل بينهما قبل الموعد الذي تريد هي الإعلان عنه فيه.

فنانة محجبة

 الغريب فى الأمر حقا ان هذا تزامن مع قيام فنانه محجبة بالإدلاء بحديث أكدت فيه ان الكثير من الفنانات يرفضن الإفصاح عن أمور زواجهن فى توقيتات معينة خشية اغضاب جمهور المعجبين من جهة ومن جهة اخرى حتى يحتفظن بترشيح المنتجين والمخرجين لهن فأشار البعض الى أن هذه الفنانة قصدت بكلامها هذا فنانات بعينهن قد تكون غادة عبدالرازق واحدة منهن .

 يذكر ان غادة عبد الرازق أبدت انزعاجها مؤخرا بعد قيام بعض الصحف والمواقع بالإشارة إلى انها قررت التراجع عن أداء الأدوار الساخنة بعد أدائها لفريضة العمرة وهو ما دفعها للاعتذار عن القيام ببطولة فيلم "اشحنلى واعرضلك| الذى سبق لها الاتفاق مع هانى جرجس فوزى على القيام ببطولته وأكدت غادة ان هذا الكلام غير حقيقى فهى كما قالت مستمرة فى أدوارها كما هى فلا يوجد اى رابط كما قالت بين أدائها للعمرة وما تقدمه من ادوار لا تشعر بالخجل كما تقول من ادائها واشارت الى ان محمد فودة يعرف تماما انها انسانة محترمة ولم يعترض أبدا على المشاهد التى تقوم بأدائها .

وعن سبب تراجعها عن "اشحنلى واعرضلك " أكدت انها اعتذرت عنه بالفعل لكونه يضم مشاهد جنسية كثيرة لم ينجح مخرج العمل فى اقناعها بجدوى وجودها فقررت الاعتذار.




غادة عبد الرازق : لست ممثلة افلام اباحية

رفضت غادة عبد الرازق الانتقادات التي وجهت لها لقبولها تقديم مشاهد ساخنة في أفلامها الأخيرة، مشددة على أنها ليست ممثلة "بورنو" إنما فنانة تحب عملها جدا ولا تتأثر بأي انتقاد، مطالبة من لا يعجبه أعمالها بأن يقاطع أفلامها ولا يشاهدها.

ونفت الفنانة المصرية تعرضها للتحرش من بعض الجماهير خلال حضورها افتتاح فيلم "الريس عمر حرب"، بقولها إن الجمهور كان يتسابق لتحيتها والتصوير معها، مشيرة إلى أن زوجها قام بمنع الجمهور لأن زوجته حلوة وهو يغار.

واعتبرت غادة أن المخرج خالد يوسف حقق لها نقلة مهمة في مسيرتها الفنية بعد أن تعاونت معه في أكثر من فيلم بداية من "حين ميسرة" ومرورا بـ"الريس عمر حرب" و"دكان شحاتة&q




غاده عبد الرزاق : زوجي فخور بمشاهدي الجنسيه ... وارتفعت حرارتي بمشهد خليع مع هاني سلامه


رفضت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق تحميل خالد يوسف , مسؤولية سخونة المشاهد الجنسية التي جمعتها مع الممثل هاني سلامة، مشيرة إلى أنها قدمت في أحد المشاهد أكثر من المطلوب في السيناريو، مما جعل المخرج يضيفها للمشهد لأنها بدت طبيعية!
وعلقت على المشهد الأكثر سخونة الذي يجمعها بالفنان هاني سلامة مما تسبب في توجيه انتقادات لاذعة لها بالقول "هو مشهد ساخن يجمعني بالفنان هانيسلامة، وللحق فإن خالد يوسف لم يطلب مني كل ما قدمت فيه، كما أنه لم يكن مكتوبا في السيناريو، ولكن أثناء التصوير اندمجت بشدة، ووجدتني بشكل لا إرادي "أخربش" هاني دون تفكير، وهو ما أعجب خالد يوسف الذي رأى فيه مشهدا طبيعيا فقرر إضافته إلى الفيلم".
وجددت عبد الرازق -في حوار مع برنامج سينما الحياة الذي عرض على قناة الحياة مساء الأربعاء الماضي نفيها لما تردد من شائعات حول وجود خلافات بينها وبين الفنانة سمية الخشاب، 
وأضافت "لم يحدث على الإطلاق أن حدث أي خلاف بيننا، بل كنا جميعا نعيش حالة من السعادة، كما أننا لم نختلف على الأفيش كما ردد البعض، بل كانت هناك حالة من الود طوال فترة التصوير".
يذكر أن الفنانة " غادة عبد الرازق هي شريكة سمية الخشاب في مشهد " السحاق " في فيلم حين ميسرة .
ودافعت الممثلة المصرية عن تعاونها مع المخرج خالد يوسف في أعمالها السابقة، مشددة على أن جرأة يوسف شجعتها على العمل وإطلاق العنان لطاقاتها وموهبتها -بحسب تعبيرها- ما جعلها تقدم كل ما عندها، ليخرج الدور بشكل جيد
يذكر أن فنانة الإغراء المصرية غادة عبد الرازق قالت في وقت سابق أن زوجها لا يرفض تقديمها المشاهد الساخنة، كما أنه وابنتها فخوران بكل ما تقدمه من أدوار .
وفي السياق نفسه , فلقد ساد في الآونة الأخيرة على الساحة الفنية إسلوب دعائي جديد في الترويج للأعمال الفنية التافهة , كان بدأ في فيلم حين ميسرة بكشف مشهد " السحاق " الذي لم يكن سوى مشهد قصير ومبتذل , ويتابع في فيلم عدة أفلام اخرها فيلم " الريس عمر حرب " .
حيث تقول هذه الفنانة المحترمة أنها اندمجت ( ويا فرحة زوجها ) بالدور إلى درجة " الخربشة " .
وبالنهاية يكتشف المشاهد العربي المتعطش للجنس , أن الفيلم المليء بالمشاهد الجنسية الذي منى النفس بمشاهدته , لم يكن سوى فيلم تافه , مدعم بمشهد أو مشهدين سطحيين , تحت بند " بورنو عربي " .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة